الصفحة الرئيسية
http://www.cchp.ps/images/slideshow/1.jpg

Star-Street 2018نظمت بلدية بيت لحم ومركز حفظ التراث الثقافي في مركز السلام/ بيت لحم لقاءً مجتمعياً للتعريف بمشروع "تأهيل وترميم شارع النجمة والمناطق المحيطة"، بحضور نائب رئيس بلدية بيت لحم أ. حنا حنانيا، ومدير مركز حفظ التراث الثقافي م. عصام جحا، وعضو المجلس البلدي السيد قاسم كنعان، ومدير عام البلدية السيد أنطون مرقص، وأهالي شارع النجمة وممثلين عن المؤسسات المجتمعية المختلفة.

Star-Street2018 2-1بدوره رحب حنانيا بالحضور وأكد على أهمية هذا الشارع التاريخي المدرج على قائمة التراث العالمي اليونسكو، مشيراً إلى أن المشروع المدعوم من الحكومة الروسية سيحمل نتائج إيجابية عديدة ستشمل تأهيل المنطقة وإحيائها وتشجيع السياحة في الشارع.

 

 

 

starstreet-wk 2017-MP-2من جانبه قدم جحا عرضاً إلكترونياً وضح من خلاله تفاصيل المشروع بما يشمل الأهداف والمراحل والميزانيات ومناطق التنفيذ، مشيراً أن المشروع يشمل أيضا تأهيل مباني بلدية بيت لحم، وتطرق جحا إلى ما تم إنجازه في المشروع والخطوات القادمة،  هذا وعرض على المواطنين تصميم الشارع.

وقبل ختام اللقاء طرح أهالي الشارع والحاضرين مجموعة من الأسئلة التي أجاب عنها كل من حنانيا وجحا وتقدموا بالعديد من الإقتراحات للبلدية ومركز حفظ التراث الثقافي.

الوسائط المتعددة

اشترك معنا